الفن – أحمد داود يحاول حل لغز وفاة والده بعد 20 سنة فى مسلسل زينهم – البوكس نيوز

الفن – أحمد داود يحاول حل لغز وفاة والده بعد 20 سنة فى مسلسل زينهم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد داود يحاول حل لغز وفاة والده بعد 20 سنة فى مسلسل زينهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد داود يحاول حل لغز وفاة والده بعد 20 سنة فى مسلسل زينهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل زينهم، مفاجأة زينهم “أحمد داود” بجثمان جديد في المشرحة لـ”عيد سيد مرزوق” سائق والده الذي كان يبحث عنه زينهم منذ 20 عامًا، وهو ما فتح له بابًا جديداً لحل لغز حادث والده الذي أدى إلى وفاته وقتها.


 


مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.


 


ويُعرض لأحمد داود حالياً برنامج الكونتينر كل يوم الخميس والجمعة الساعة 6 مساء على قناة On tv ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الألومنيوم وغيرها.


 

صورة من مسلسل زينهم
صورة من مسلسل زينهم


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة