الفن – أحمد الفيشاوي عن “السيستم”: الفيلم عزيز على قلبى لإنه إخراج البندارى – البوكس نيوز

الفن – أحمد الفيشاوي عن “السيستم”: الفيلم عزيز على قلبى لإنه إخراج البندارى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد الفيشاوي عن “السيستم”: الفيلم عزيز على قلبى لإنه إخراج البندارى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد الفيشاوي عن “السيستم”: الفيلم عزيز على قلبى لإنه إخراج البندارى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث الفنان أحمد الفيشاوي، في العرض الأول لفيلمه “السيستم”، فى إحدى سينمات التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من أبطال العمل، عن كواليس التصوير.


 


وقال الفيشاوي: “الفيلم كوميدي رومانسي وفكرته مشابهة لفيلمين أجنبيين هما crazy stupid love وفيلم hetch”، وأضاف: “يتناول الفيلم البطل الذي لا يعرف كيف يتعامل مع البنات أو السيدات، وصديقه الذي يعلمه كيف يتعامل معهن ويختار له الأفعال التي تجعل الفتاة تعجب به، وهي عكس أفعال أخرى قد تجعلها تهرب منه أو لا تهتم به”.


 


وأضاف أحمد الفيشاوى أن الفيلم يُعد ثاني تعامل مع طارق لطفي بعد فيلم 123، والذي حل فيه ضيف شرف والتقيا في ثلاث مشاهد، مضيفاً أن علاقته بطارق لطفي مميزة وهو فنان حقيقي يغيّر من جلده وفاجأه في هذا الفيلم، لذا يعتقد أن الجمهور سينبهر به كما انبهروا جميعا، واختتم الفيشاوي حديثه بأن الفيلم له معزة خاصة في قلبه لأنه أول إخراج مصري لصديقه أحمد البنداري، كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي يقدمه للجمهور.


 


يذكر أن أحمد الفيشاوى يعرض له حالياً في السينمات فيلم “عادل مش عادل” الذى انطلق يوم 24 يناير، ويشارك في بطولته شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة