الفن – أحمد السعدني يشكر مايان السيد بسبب هدية الكريسماس – البوكس نيوز

الفن – أحمد السعدني يشكر مايان السيد بسبب هدية الكريسماس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد السعدني يشكر مايان السيد بسبب هدية الكريسماس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد السعدني يشكر مايان السيد بسبب هدية الكريسماس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجه النجم أحمد السعدني الشكر إلى الفنانة الشابة مايان السيد، بعد ان اشترت له هدية خاصة احتفالا بالكريسماس، وذلك من خلال حسابه بموقع “انستجرام”.

أحمد السعدني
أحمد السعدني


 


حيث نشر أحمد السعدني صورة لمايان السيد وهي تحمل الهدية عبر خاصية “الاستوري”، معلقا عليها: “هذه الفتاة المدهشة اشترت لي هدية رائعة من أجل الكريسماس، شكرا مايونا، أحبك كثيرا”.


يذكر أن آخر أعمال أحمد السعدني مسلسل “سره الباتع”، الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: حنان مطاوع، أحمد فهمى، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، شريف حلمي، وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة