الفن – أبرز صور شام الذهبي خلال فترة حملها قبل إنجاب مولودها الأول – البوكس نيوز

الفن – أبرز صور شام الذهبي خلال فترة حملها قبل إنجاب مولودها الأول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أبرز صور شام الذهبي خلال فترة حملها قبل إنجاب مولودها الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبرز صور شام الذهبي خلال فترة حملها قبل إنجاب مولودها الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرصت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة على مشاركة متابعيها لحظات احتفالها بحملها في مولودها الأول، وهو أول حفيد بالنسبة للمطربة أصالة، حيث شاركت متابعيها بصورتين وهي ترتدي فستانين وتشير إلى اقتراب ولادتها، الأمر الذى لا يعد أول مرة منها في مشاركة متابعيها بتلك اللحظات إذ نرصد في التقرير التالى أبرز الصور التي ظهرت فيها بعد حملها.

شام الذهبى فى صورة أخرى
شام الذهبي فى صورة تبرز حملها


وكانت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصرى نشرت جلسة تصوير على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ترتدى فيها فستانًا ورديا أظهرت فيها حملها الأول وسألت متابعيها: ” يا ترى بنت ولا ولد” لكن بالتأكيد صولا أخبرتكم وكانت الفنانة أصالة قد نوهت في أحد البوستات أنها تنتظر أولى حفيدة لها من ابنتها شامة.

شام الذهبى 1
شام الذهبي وصورة أخري 


هذا وسبق أن تغزلت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، بوالدتها ونشرت عدة صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها بكلمات رقيقة تعبر عن حبها لها، وقالت شام: “أنتى أجمل وأنقى وأبرأ وأطهر إنسانة شفتها بحياتي مش لأنك أمي.. لأنك فعلاً هيك.. ومشان هيك انتى تستحقين أني أسخر عمري عشانك.. مو بس أنا.. أنا وأخواتي.. كل يوم بدعي الله أني لآخر لحظة بعمري ضلني تحت رجليكي يا قلبي كله! قديش تعبتي وقديش أنظلمتي وشقيتى وانصدمتي وانخدعتي.. وقديش حافظتي على قلبك يظل طاهر وأنظف وخفيف وعلمتيني أنا وأخواتي أنعيش للعطاء وبالحب والتفاؤل و القوة والإحساس بالكل.. ما في كلام يعبر عنك.. انتي الأصالة كلها! بعشقك مامي، بنتي، وتوأم روحي.. أنتى دنيتي كلها، كلها! الله يحفظك ويخليكي إلى والدنيا إلى محتاجة كثير محبتك وصدقك”.

شام الذهبى فى صور أظهرت حملها
شام الذهبي فى صورة من فترة مع أخواتها ممن لاحظوا حملها 


 

شام الذهبى وشقيقها
شام الذهبى وشقيقها فى صورة أخرى ويده على بطنها فى إشارة لحملها


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة