الفن – آدم الشرقاوى وماجد المصرى وعايدة الأيوبى وداليا شوقى يحتفلون بعرض فيلم “5 جولات”.. صور – البوكس نيوز

الفن – آدم الشرقاوى وماجد المصرى وعايدة الأيوبى وداليا شوقى يحتفلون بعرض فيلم “5 جولات”.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول آدم الشرقاوى وماجد المصرى وعايدة الأيوبى وداليا شوقى يحتفلون بعرض فيلم “5 جولات”.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آدم الشرقاوى وماجد المصرى وعايدة الأيوبى وداليا شوقى يحتفلون بعرض فيلم “5 جولات”.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – آدم الشرقاوى وماجد المصرى وعايدة الأيوبى وداليا شوقى يحتفلون بعرض فيلم “5 جولات”.. صور – البوكس نيوز

احتفل صناع وأبطال فيلم “5 جولات” بالعرض الخاص بإحدى دور السينما بمدينة نصر، والذى سيتم طرحه بعد غد الأربعاء بدور العرض، وينافس فى موسم الصيف، وحضر من صناع العمل كل من: آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، المؤلف يحيي علام، مطرب الراب ارسينك.


 


وظهر عدد كبير من جمهور السينما وهم يتفاعلون مع لعبة كرة السرعة التي يطلق عليها “سبيدبول بوكسنج”، في إطار الخطة الدعائية لفيلم “5 جولات”، وتأتى هذه الفكرة كنوع من أنواع الدعاية المختلفة التي تتماشى مع فكرة الفيلم، حيث إن فيلم “5 جولات” هو أول فيلم يناقش رياضة MMA والراب باتلز في مصر والشرق الأوسط.


 


وكانت الشركة المنتجة قد طرحت الأيام الماضية التريلر الرسمي للفيلم، حيث ظهر في بداية التريلر النجم ماجد المصري وهو يعنف كل من: نور النبوي، آدم شرقاوي، وصراع بين داليا شوقي وآدم شرقاوي، يتخللها غموض كبير في ظهور أرسينك ولطيفة فهمي، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل “الراب باتلز” والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.


 


فيلم “5 جولات” FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة