اختيار المخرج مراد مصطفى فى “أكاديمية لوكارنو” بالدورة الـ 76 من مهرجان لوكارنو – البوكس نيوز

اختيار المخرج مراد مصطفى فى “أكاديمية لوكارنو” بالدورة الـ 76 من مهرجان لوكارنو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اختيار المخرج مراد مصطفى فى “أكاديمية لوكارنو” بالدورة الـ 76 من مهرجان لوكارنو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختيار المخرج مراد مصطفى فى “أكاديمية لوكارنو” بالدورة الـ 76 من مهرجان لوكارنو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختارت “أكاديمية لوكارنو” لصانعى الأفلام الدوليين، المخرج مراد مصطفى، بالدورة الـ76 من مهرجان لوكارنو السينمائى الدولى بسويسرا، بعد مشاركته المتميزة فى مهرجان كان السينمائى الدولى بفيلمه “عيسى”.


واختار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فيلم عيسى للمنافسة في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الـ 45 من المهرجان والمقرر إقامتها في الفترة بين 15 وحتى 24 نوفمبر المقبل.


عيسى الفيلم القصير الرابع للمخرج مراد مصطفى ويواصل فيه الهدف الذى بدأه فى أعماله السابقة، وهو الحكى عن غير المصريين وتحديدًا الأفارقة اللى بيعيشوا في مصر.


فيلم عيسى، يتتبع قصة مهاجر أفريقي في مصر يبلغ من العمر 17 عامًا، يحاول أن يسابق الوقت بعد حادث عنيف لإنقاذ أحبائه مهما كلفه الأمر.

356430618_155374694218804_7857059873550813867_n

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة