إليسا ومسار إجبارى يحييان حفلاً غنائيًا في الإسكندرية.. الجمعة المقبلة – البوكس نيوز

إليسا ومسار إجبارى يحييان حفلاً غنائيًا في الإسكندرية.. الجمعة المقبلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إليسا ومسار إجبارى يحييان حفلاً غنائيًا في الإسكندرية.. الجمعة المقبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إليسا ومسار إجبارى يحييان حفلاً غنائيًا في الإسكندرية.. الجمعة المقبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.إليسا ومسار إجبارى يحييان حفلاً غنائيًا في الإسكندرية.. الجمعة المقبلة – البوكس نيوز


يحيى كل من النجمة إليسا وفريق مسار إجباري، حفلاً غنائيًا فى الإسكندرية، يوم الجمعة المقبلة ويقدمان خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياتهم المحببة لدى جمهورهم.


وأحيت كل من النجمة أصالة والنجمة إليسا حفلاً غنائيًا، منذ أيام في دولة الكويت، وظهرت إليسا بجانب أصالة، وقدما الثنائى مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتهم الرومانسية المحببة لدى جمهورها في الكويت.


وفى سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيًا يوم 17 فبراير الماضى فى الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبرالماضى، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.


وطرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة “أنا وبس” مؤخرا، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الرومانسية.


كما احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد “من أول دقيقة”، إلى 370 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة