أيتن عامر تنتهى من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم “مندوب مبيعات” – البوكس نيوز

أيتن عامر تنتهى من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم “مندوب مبيعات” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أيتن عامر تنتهى من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم “مندوب مبيعات” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أيتن عامر تنتهى من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم “مندوب مبيعات”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتهت الفنانة أيتن عامر من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم “مندوب مبيعات”  الذى صورته على مرحلتين بين دبى والقاهرة، قبل شهر رمضان الماضى، وتم استكمال التصوير بعد عيد الفطر مباشرة، وتظهر أيتن عامر خلال الأحداث بشحصية فتاة يتعرف عليها بيومى فؤاد الذى يعانى بعد وفاة زوجته وينشأ بينهما قصة حب. 


 


فيلم “مندوب مبيعات” بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.


 

أيتن عامر
أيتن عامر


 


وتنتظر أيتن عامر طرح فيلم فيلم “لف وارجع تاني” الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.


 


وعرض لأيتن عامر فى السينمات خلال موسم عيد الفطر، فيلم “ساعة إجابة” بطولة كل من غادة عادل، سوسن بدر، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال، الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا، ومن تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة