أخبار الفن – حنان مطاوع: أحب الصيف والتنس وبكيت على اعتزال روجر فيدرر

أخبار الفن – حنان مطاوع: أحب الصيف والتنس وبكيت على اعتزال روجر فيدرر

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حنان مطاوع: أحب الصيف والتنس وبكيت على اعتزال روجر فيدرر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حنان مطاوع: أحب الصيف والتنس وبكيت على اعتزال روجر فيدرر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت الفنانة حنان مطاوع: “أحب أن أعطى هدايا كثيرة وبحب أن يهادينى الناس، ولا أحب الشتاء وأنا من محبى الصيف، ومن محبى التنس ومن محبى نادال وأشاهده منذ 20 سنة، وبكيت على اعتزال روجر فيدرر، وكذلك أحب زيارة الكعبة للغاية، وبحب المكرونة البشاميل، ولدى قدرة جيدة على التقليد منذ صغرى”.


وأضافت حنان مطاوع أن شخصية سخية متبعة ومهلكة ولكنها ممتعة للغاية في مسلسل وعود سخية، وكان بها تحديات وتغيرات كثيرة وسرعات، وما أحبته فيها أن لديها صراعات حية بين الخير والشر بداخلها لأن الإنسان كوكتيل بين الخير والشر.


وأضافت حنان مطاوع، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أن شخصية سخية يتيمة ومرمية فى الشوارع وحالتها صعبة وواجهت ظلما كبيرا وهى شخصية شرسة، وعندما تعرضت للظلم بشكل كبير ظلمت هي أيضا كثيرا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة