أخبار الفن – الفيلم المصري “الترعة” ينافس فى مهرجان كان السينمائى

أخبار الفن – الفيلم المصري “الترعة” ينافس فى مهرجان كان السينمائى

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الفيلم المصري “الترعة” ينافس فى مهرجان كان السينمائى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفيلم المصري “الترعة” ينافس فى مهرجان كان السينمائى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينافس الفيلم المصري القصير الترعة The Call Of The Brook للمخرج جاد شاهين في مهرجان كان السينمائي بمسابقة قسم LA CINEF، والمقرر إقامته فى الفترة ما بين 16 وحتى 27 مايو المقبل. 


 


وعن منافسة الفيلم في مهرجان كان، قال المخرج جاد شاهين: “سعيد جدا بمشاركة فيلمي الأول في المسابقة الرسمية لهذا المهرجان العريق وتواجد الأفلام المصرية فيه هذا العام، وفيلم الترعة هو ثاني المشاركات الرسمية للأفلام المصرية في قسم LA CINEF منذ افتتاحه في 1998 وأول المشاركات الرسمية منذ عام 2014”.


 

كان
 
كان2
 


ويتتبع الفيلم قصة شاب صعيدي يذهب لترعة ملعونة ويشاهد أمراً غريباً يدفعه للتشكيك بكل شيء ويُعجل بمصيره المحتوم.


 


ويقوم ببطولة الفيلم محمود عبد العزيز وهبه خيال وسارة شديد، مدير تصوير أدهم خالد، سيناريو وإخراج جاد شاهين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة