أحمد فلوكس ينهى خلافه مع أشرف زكى: رجعت لبيتى – البوكس نيوز

أحمد فلوكس ينهى خلافه مع أشرف زكى: رجعت لبيتى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد فلوكس ينهى خلافه مع أشرف زكى: رجعت لبيتى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد فلوكس ينهى خلافه مع أشرف زكى: رجعت لبيتى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.أحمد فلوكس ينهى خلافه مع أشرف زكى: رجعت لبيتى – البوكس نيوز


أعلن الفنان أحمد فلوكس تصالحه مع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد سنوات من الخلاف بينهما.


 


ووصف فلوكس، فى تصريحات صحفية، ما حدث منه تجاه زكى بـ”فعل شيطان سام”، موضحاً أنه فى النهاية لا يبقى إلا الأصول والعودة للحق، ولن ينسى فضله عليه، قائلا: “هو من بنى أحمد الفنان”.


 


وتابع: “هذا الرجل كان الأمان فى بدايتى، وكان فى وحدتى وحزنى.. لذلك ذهبت لأستاذى ومعلمى لأنه مهما كان ليس ما حدث هو الفصل  الأخير فى قصتنا”.


 


وشدد فلوكس على أن أفضال أشرف زكى عليه باقية ولن ينساها، موجهاً الشكر له وللزملاء، قائلا: “هذا ليس صلحاً وإنما رجوع لبيتى”.


 


على صعيد آخر، يستعد الفنان أحمد فلوكس للعديد من المشروعات الفنية والإعلامية فى المرحلة المقبلة، وسيتم الإعلان عنها قريبًا.


 


وكان آخر أعمال أحمد فلوكس فيلم “الممر”، وهو فيلم دراما حربي مصري من إنتاج عام 2019. من إخراج وتأليف شريف عرفة، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني وعدد كبير من النجوم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة