وقفة.. نقطة وسطر جديد.. قادم مبشر لقطاع الشباب والرياضة بحضرموت الوادي

وقفة.. نقطة وسطر جديد.. قادم مبشر لقطاع الشباب والرياضة بحضرموت الوادي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وقفة.. نقطة وسطر جديد.. قادم مبشر لقطاع الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وقفة.. نقطة وسطر جديد.. قادم مبشر لقطاع الشباب والرياضة بحضرموت الوادي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

في اولى لقاءته بالاطر الرياضية اندية واتحادات ولجان كشف وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري عن رؤية السلطة المحلية القادمة فيما يتعلق بالقطاع الرياضي وتطويره وسبل الارتقاء به من خلال التركيز على البنية التحتية للاندية كاولويه لاجل الدفع بالاندية لتحقيق الانجازات الرياضية وتشريف محافظة وووادي حضرموت محليا ووطنيا ..
كما اعلن المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الدكتور مجدي سليمان مطران في اول لقاء له بالاطر الرياضية عن نهج المكتب القادم والاستراتيجة التي سيتم العمل بها خلال الفترة القادمة والتي لخصها في خمسة محاور اساسية
تتضمن الاهتمام بالبنية التحتية ،الانشطة الرياضية وتفعيلها ،
التاهيل والتدريب ،العمل الاداري داخل الاندية..
هذة الرؤية الجديدة لقيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة تدعوا للتفاؤل بان القادم سيكون مبشر وان قطاع الرياضة سيشهد نقلة نوعية في كافة المجالات وهو مايتضح في زيادة رقعة الاندية المعشبة وبناءمقرات حديثه لها
إلى جانب زيادة مخصصاتها مئة في المئة..
نحن كاطر رياضية اندية وفروع اتحادات علينا ان نعمل بجدية ونضع يدنا بيد السلطة والمكتب ،لتشريف المحافظة والوطن بشكل عام ..
وان لا نعلق امالنا وطموحاتنا باحد.
فالانظمة والقوانين هي السائدة لعمل صحيح بعيدا عن اهواء ورغبات البعض ..
فعجلة التغيير لن تقف عند أحد ولاي أحد،فاحترام القوانين هو من ينظم ويحكم الجميع في يمن الايمان والحكمة..

#علي_باسعيدة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة