*رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في استقبال المحافظ عوض بن الوزير*

*رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في استقبال المحافظ عوض بن الوزير*

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول *رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في استقبال المحافظ عوض بن الوزير* والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول *رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يشارك في استقبال المحافظ عوض بن الوزير*، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ إعلام انتقالي شبوة
الأحد 21 يوليو 2024

شارك الشيخ لحمر علي لسود، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، في استقبال محافظ شبوة، الشيخ عوض بن الوزير العولقي، لدى وصوله إلى مدينة عتق قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد زيارة عمل خارجية.

ونقل رئيس تنفيذية انتقالي شبوة للمحافظ عوض بن الوزير، في الاستقبال الذي شارك فيه عدد كبير من مسؤولي السلطة المحلية، والقيادات الأمنية والعسكرية، والشخصيات الاجتماعية، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتأكيده لدعم جهوده وتحقيق الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.

وعبّر الشيخ لحمر علي لسود عن سعادته بعودة المحافظ عوض بن الوزير العولقي، متمنياً له التوفيق في مهامه ومساعيه لتعزيز الأمن والاستقرار وقيادة مسيرة التنمية بالمحافظة، مؤكداً مساندة المجلس الانتقالي الجنوبي للسلطة المحلية بقيادة المحافظ عوض بن الوزير.

من جانبه، أعرب المحافظ العولقي عن شكره وتقديره للشيخ لحمر علي لسود ولجميع الحاضرين على هذا الاستقبال الحار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة