طائراتنا تمنع قاذفات أميركية من انتهاك الحدود

طائراتنا تمنع قاذفات أميركية من انتهاك الحدود

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طائراتنا تمنع قاذفات أميركية من انتهاك الحدود والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طائراتنا تمنع قاذفات أميركية من انتهاك الحدود، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت روسيا، اليوم ، عن اعتراض طائراتها المقاتلة لقاذفات أميركية استراتيجية اقتربت من حدودها في القطب الشمالي.

وقالت وزارة الدفاع الروسية، إن طائرات مقاتلة روسية من طرازي “ميغ 29″ و”ميغ 31” منعت قاذفات استراتيجية أميركية من طراز “بي-52إتش” من انتهاك حدود الدولة فوق بحر بارنتس في القطب الشمالي.

وأضافت الوزارة في بيان “مع اقتراب المقاتلات الروسية، عدلت القاذفات الاستراتيجية الأميركية مسار طيرانها.. ثم ابتعدت عن حدود الدولة الخاصة بالاتحاد الروسي”.

وكانت أكدت في وقت سابق أن نشاط الطائرات الأميركية المسيرة الاستراتيجية، يتزايد فوق البحر الأسود، حيث تقوم بعمليات استطلاع وتحديد الأهداف، مشيرة إلى أن ذلك يورط الولايات المتحدة ودول الناتو في الصراع الأوكراني.

وأشارت إلى أن مثل هذه الرحلات الجوية تزيد بشكل كبير من احتمال وقوع حوادث في المجال الجوي لطائرات القوات الجوية الروسية، ما يزيد من خطر المواجهة المباشرة بين التحالف وروسيا”، موكدة أن “دول الناتو ستكون مسؤولة عن ذلك”.

وقالت الوزارة إن وزير الدفاع الروسي، أندريه بيلاؤوسوف، أصدر تعليماته إلى هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، بـ”اتخاذ إجراءات الرد السريع على الاستفزازات”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة