اليوم.. حفل فني لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة كفر الدوار

اليوم.. حفل فني لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة كفر الدوار

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم.. حفل فني لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة كفر الدوار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. حفل فني لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة كفر الدوار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اليوم.. حفل فني لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة كفر الدوار

فرقة الموسيقي العربية بقصر ثقافة كفرالدوار

عماد إسماعيل

ينظم قصر ثقافة كفر الدوار، في الثامنة، مساء اليوم الأحد، حفلًا فنيًا على مسرح القصر لفرقة كفر الدوار للمويقى العربية، بقيادة المايسترو محمد عبد الله.

وتقدم فرقة كفر الدوار للموسيقى العربية الحفل الفني بقيادة المايسترو محمد عبد الله، بإشراف أسماء عبد القادر، مدير القصر.

و وفقًا لبيان إعلامي، أعلنت إدارة القصر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه من المقرر أن تقدم الفرقة خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغاني لعمالقة الزمن الجميل أمثال عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وفريد الأطرش وغيرهما.

يأتي ذلك ضمن الأنشطة الفنية لفرع ثقافة البحيرة، وفي إطار حرص وزارة الثقافة بإشراف الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، بتشجيع الموهوبين والمبدعين في كافة المجالات الفنية والثقافية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة