أمين محلي شبوة يوجه دعوة للمستثمرين لتعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة

أمين محلي شبوة يوجه دعوة للمستثمرين لتعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أمين محلي شبوة يوجه دعوة للمستثمرين لتعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمين محلي شبوة يوجه دعوة للمستثمرين لتعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة، دعوة السلطة المحلية بالمحافظة لرجال المال والأعمال إلى الاستثمار وإقامة المشاريع التجارية بمختلف المجالات، وإنعاش الحركة الاقتصادية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم، المرحلة الأولى من مشروع مجمع الحزم التجاري بمدينة عتق، بتكلفه تقدر بأكثر من مليون دولار، ويضم المجمع التجاري فندقا يضم عدد من الغرف والأجنحة موزعة على ثلاثة أدوار، بالإضافة إلى مرافق للتسوق والخدمات العامة، ومحطة نموذجية للوقود ومركز لخدمة السيارات.

وأكد هشلة، اهتمام ورعاية محافظ شبوة عوض بن الوزير، واستعداد السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين في إقامة مشاريعهم الاستثمارية، في ظل ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار وحركة تجارية واقتصادية واستثمارية غير مسبوقة. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة