مقتل مواطن على يد قيادي حوثي أمام أسرته في إب اليمنية

مقتل مواطن على يد قيادي حوثي أمام أسرته في إب اليمنية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مقتل مواطن على يد قيادي حوثي أمام أسرته في إب اليمنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل مواطن على يد قيادي حوثي أمام أسرته في إب اليمنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقدم قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية على قتل مواطن أمام أسرته في محافظة إب اليمنية، في استمرار للانتهاكات المتواصلة بحق المدنيين.

 وكشفت مصادر محلية في تصريحات صحفية، أن القيادي الحوثي قائد المنطقة الأمنية في منطقة “صوفة” بمديرية القفر بإب المدعو بـ ” أبو جراح ” استقدم مسلحين ومعدات إلى أرضية المواطن “نايف العماري” للسطو عليها بالقوة، والاقدام على قتله أمام أسرته أثناء محاولته التصدي للحملة وحماية أرضه.

 وتأتي هذه الجريمة، بعد أيام من مقتل المواطن سالم عبده أحمد أمين النهاري، أثناء اشتباكات اندلعت بين قبليين وقيادي حوثي في خلاف على أراضي بذات المديرية، إذ تشهد محافظة إب عمليات نهب واسعة للأملاك العامة والخاصة من قبل قيادات ونافذين في الجماعة من داخل وخارج المحافظة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة