الإعلامي خالد الخضري ضيفا على إذاعة صوت العرب عبر برنامج «بصمات عربية»

الإعلامي خالد الخضري ضيفا على إذاعة صوت العرب عبر برنامج «بصمات عربية»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الإعلامي خالد الخضري ضيفا على إذاعة صوت العرب عبر برنامج «بصمات عربية» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإعلامي خالد الخضري ضيفا على إذاعة صوت العرب عبر برنامج «بصمات عربية»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الإعلامي خالد الخضري ضيفا على إذاعة صوت العرب عبر برنامج «بصمات عربية»

أشرف أنور

التقت إذاعة صوت العرب في القاهرة مع الزميل المستشار الإعلامي الدكتور خالد الخضري عبر برنامج: “بصمات عربية” من إعداد وتقديم الإعلامية البارزة غادة كمال.

وهو البرنامج الذي يذاع كل خميس في الرابعة عصرا على مدى ثلاثين دقيقة والذي استضاف عددا من نجوم الثقافة والأدب على امتداد الوطن العربي.

وحضر اللقاء مساعدة الدكتور الخضري في القاهرة المحامية رهام سعيد.

وتطرق الخضري خلال اللقاء لعدد من النقاط، تناولت التحولات التي يعيشها الإعلام في ظل السوشيال ميديا وعلى مدى ساعة كاملة مثلت حلقتين من البرنامج، ودار الحوار حول مجموعة الموضوعات التي كان من أبرزها:

نجاحات وإنجازات الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠.

– العلاقة بين الكتاب الورقي والإلكتروني.

– أهم التحديات التي تواجه الكتاب المقروء

– الشخصيات التي تركت بصمة على مسيرته الإبداعية والإعلامية والتي يدين لها بالفعل.

– مستقبل الكتاب الالكتروني

– تذاع الحلقة الأولى من البرنامج يوم الخميس ٢٥ يوليو الحالي، على تردد 106.3 Fm

ويأتي هذا الحوار في إطار زيارة الخضري الأخيرة للقاهرة، التي التقى خلالها مجموعة كبيرة من المثقفين والإعلاميين المصريين والعرب المقيمين في مصر، وقام الخضري بعقد شراكة مع شركة مصر للمحتوى الإلكتروني، واتفاق مع إحدى دور النشر لإصدار كتبه الجديدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة