الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل سامي دسيمان

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل سامي دسيمان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل سامي دسيمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل سامي دسيمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة، المناضل والناشط الإعلامي سامي دسيمان رويضي، الذي وافته المنية في أحد مستشفيات مدينة المكلا بعد صراع مع المرض.
وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم، معددا في السياق الأدوار العظيمة التي اضطلع بها الفقيد في ساحات النضال السلمي في محافظة المهرة منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية، وظل ثابتا على ذات الهدف والمبدأ حتى وافاه الأجل.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه، ورفاق دربه الصبر والسلوان.إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة