4 أحداث أمنية صعبة.. القسّام تنشر فيديو لـ كمين مركب ضد الاحتلال بحي تل الهوى

4 أحداث أمنية صعبة.. القسّام تنشر فيديو لـ كمين مركب ضد الاحتلال بحي تل الهوى

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 4 أحداث أمنية صعبة.. القسّام تنشر فيديو لـ كمين مركب ضد الاحتلال بحي تل الهوى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 4 أحداث أمنية صعبة.. القسّام تنشر فيديو لـ كمين مركب ضد الاحتلال بحي تل الهوى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يحتوي على بعض المشاهد من كمين مركب نفذته الجماعة قرب دوار «الأمين محمد »بحى تل الهوى جنوب مدينة غزة.

ورصد مقطع الفيديو الذي نشرته المقاومة الإسلامية، تنفيذ 4 أحداث أمنية صعبة تعرض لها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حي «تل الهوى»، يوم الاثنين 8 يوليو 2024.

وكشفت كتائب القسام، عن كيفية تنفيذ مراحل تجهيز العبوات والصواريخ، في أحد ممرات التقدم للآليات العسكرية الإسرائيلية في حي تل الهوى وتحديدًا في دوار «الأمين محمد»، مشيرة إلى أنه تم زرع بعض الأسلحة بأسفل الشجر والطريق الذي تسير به الآليات، وهم «قذيفة 105، عبوة شواط، عبوة أفراد، صاروخ مخلفات».

وبعدما زرعتهم المقاومة في المنازل وأسفل الشجر في ممر تقدم الآليات العسكرية الإسرائيلية ومسرح العمليات في دوار «الأمين محمد»، تسللت قوات العدو الإسرائيلية إلى الممر وتثبيتها بصاروخ من مخلفاته في تمام الساعة 04:12 صباحًا.

ولم تنتهي انتصارات المقاومة عند هذا الحد، بل تم تفجير آلية عسكرية بعبوة «شواظ» في تمام الساعة 04:26 صباحًا، ثم تم تفجير عبوة «أفراد» بعدد من الجيبات في تمام الساعة 05:32 صباحًا، ثم فجرت صاروخ بآلية وعدد من الجنود في تمام الساعة 07:31 صباحًا.

وفي الأخير، تم استهداف جيب «بقذيفة 105» في تمام الساعة 08:08 صباحًا، وبعد إنتهاء المقاومة من تلك الحادث الكبير انسحبت الجماعة المقاتلة بسلام، ومع مرور الوقت تم تصوير بقايا آليات العدو في منطقة الكمين المركب.

اقرأ أيضاًلحظة قنص كتائب القسام لـ جندي إسرائيلي بحي تل الهوى (فيديو)

كتائب القسام تنشط أعمالها العسكرية ضد الاحتلال في «حي الشجاعية» و«تل الهوى»

كتائب القسام تدك قوات الاحتلال في مخيم «يبنا» بمدينة رفح الفلسطينية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة