«صديقها قدمها فريسة سهلة».. كواليس اغتصاب فتاة الهرم على يد 4 ذئاب بشرية

«صديقها قدمها فريسة سهلة».. كواليس اغتصاب فتاة الهرم على يد 4 ذئاب بشرية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «صديقها قدمها فريسة سهلة».. كواليس اغتصاب فتاة الهرم على يد 4 ذئاب بشرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «صديقها قدمها فريسة سهلة».. كواليس اغتصاب فتاة الهرم على يد 4 ذئاب بشرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«صديقها قدمها فريسة سهلة».. كواليس اغتصاب فتاة الهرم على يد 4 ذئاب بشرية

هتك عرض

نور أحمد

شهدت منطقة الهرم واقعة مؤسفة، راحت ضحيتها فتاة بريئة، وقعت فريسة قدمها صديقها لـ 3 «ذئاب بشرية» هتكوا عرضوا بوحشية دون رحمة لتوسلاتها وضعفها وقلة حيلتها وانتهكوا عرضها داخل إحدى الأراضي الزراعية.

البداية، حينما خرجت فتاة من منزلها لقضاء بعض متطلبات المنزل، لكنها تأخرت في العودة، وحين عودتها كانت حالتها لا بأس بها، وأخبرت والدتها أن صديقها طلب منها أن يتحدثا سويا، لكنه غدر بها واصطحبها إلى منطقة زراعية وفوجئت بالتفاف 4 شباب حولها، تمكنوا من شل حركتها وتقييدها، حتى خارت قواها وتناوبوا على هتك عرضها بوحشية.

اصطحبت الأم، ابنتها الضحية، وقدمت بلاغا ضد المتهمين الأربعة، لما ارتكبوه من تعدي جسدي وهتك عرض للفتاة داخل منطقة زراعية في الهرم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«بعد وصلة هزار».. حبس المتهم بقتل شاب في حدائق الأهرام

لـ 11 أغسطس.. تأجيل استئناف المتهمين في قضية «خلية الشروق»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة