انتقالي لحج ينظم لقاءً تشاورياً لـ 60 امرأة قيادية

انتقالي لحج ينظم لقاءً تشاورياً لـ 60 امرأة قيادية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي لحج ينظم لقاءً تشاورياً لـ 60 امرأة قيادية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي لحج ينظم لقاءً تشاورياً لـ 60 امرأة قيادية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم، لقاءً تشاورياً لـ 60 امرأة قيادية.

وناقش اللقاء العديد من القضايا والموضوعات التي تهم المرأة الجنوبية في محافظة لحج وبلورتها ووضع لها معالجات بما يعزز من حضور المرأة ومشاركتها بشكل أكبر في مراكز صنع القرار.

وقدمن المشاركات في اللقاء العديد الأفكار والمقترحات التي أكدت في مجملها على تفعيل القوانين الخاصة بالمرأة وخلق المناخ الملائم أمامها بما يمكنها من الوصول إلى مواقع صنع القرار والنهوض بواقعها الراهن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة