جلسة أخوية بين القائد نبيل المشوشي وأبناء العقارب في العاصمة عدن 

جلسة أخوية بين القائد نبيل المشوشي وأبناء العقارب في العاصمة عدن 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جلسة أخوية بين القائد نبيل المشوشي وأبناء العقارب في العاصمة عدن  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جلسة أخوية بين القائد نبيل المشوشي وأبناء العقارب في العاصمة عدن ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عُقد يوم أمس السبت في مجلس القائد نبيل المشوشي جلسة اخوية لحل الاشكال التي حصلت بين القائد نبيل المشوشي وأبناء العقارب وذلك لتوضيح ما أشكل بينهم وتصحيح أي خطأ حصل من أي منهم وبحضور عدد من أعيان العقارب وبئر أحمد.

وقال الشيخ محمد محمود فضل العقربي شيخ مشائخ العقارب إننا نشكر الإخوة الصادقين من الوسطاء لحل هذا الخلاف وهم القاضي فهمان العطيري والشيخ ايهاب الزبيدي و الشيخ عباس طاحل و الشيخ احمد الجعدني ونثمن جهدهم و حرصهم على التقريب و حل الخلافات.

 

وحيا اللقاء كل من الأخوين القائد نبيل المشوشي و الشيخ وضاح العقربي على ما ابدوه من الاحترام لبعضهم و التعالي على الخلافات و الاتفاق فيما بينهم و ذلك امتداد للعلاقة الأخوية التي تربط القائد نبيل بأبناء العقارب و بئر احمد .

 

مؤكدا على إن الخلافات واردة بين الإخوة و قد تحصل الأخطاء و التجاوزات و لكن بوجود النية الصحيحة و الرجال المخلصة فلابد من حل لكل معضلة بالوسائل القانونية و العرفية بعيدا عن العصبيات الجاهلية أو التحريضات الإعلامية.

وحذر ابناء قبيلة العقارب بالقول بأن العقارب كانوا و لازالوا حريصين على وحدة الصف و لحمة المجتمع و حل الخلافات عبر طريقها الصحيح و بواسطة المرجعيات الصحيحة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة