استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في هجوم إسرائيلي على خان يونس

استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في هجوم إسرائيلي على خان يونس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في هجوم إسرائيلي على خان يونس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في هجوم إسرائيلي على خان يونس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات /وكالات

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب أكثر من 100 آخرين، السبت، في عدة غارات إسرائيلية متتالية على منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

وأعلن المكتب الإعلامي التابع لحركة (حماس) إن عشرات الفلسطينيين سقطوا بين شهيد وجريح في هجوم إسرائيلي اليوم السبت على خيام تؤوي نازحين في خان يونس بقطاع غزة.

 

وقال الجيش الإسرائيلي إنه ينظر في التقرير. ولم يصدر بعد بيان عن وزارة الصحة في غزة بشأن العدد الرسمي للقتلى.

 

وذكر البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لحكومة غزة “ارتكب جيش الاحتلال ‘الإسرائيلي’ مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بخان يونس (جنوب قطاع غزة)، حيث خلفت هذه المجزرة المروعة أكثر من 100 شهيد وجريح، بينهم أفراد وضباط من الدفاع المدني، في حصيلة أولية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة