حراجة ناجحة لتكميم معدة مريضة وزنها ١٦٦ كيلو لأول مرة بمستشفى رشيد

حراجة ناجحة لتكميم معدة مريضة وزنها ١٦٦ كيلو لأول مرة بمستشفى رشيد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حراجة ناجحة لتكميم معدة مريضة وزنها ١٦٦ كيلو لأول مرة بمستشفى رشيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حراجة ناجحة لتكميم معدة مريضة وزنها ١٦٦ كيلو لأول مرة بمستشفى رشيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حراجة ناجحة لتكميم معدة مريضة وزنها ١٦٦ كيلو لأول مرة بمستشفى رشيد

عماد إسماعيل

أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، عن قيام فريق طبي بميتشفى رشيد العام، بإجراء عملية جراحية ناجحة، لتكميم معدة سيدة مريضة بالسمنة المفرطة، ووزنها يصل لـ 166 كيلو، وتعاني من مرض السكري.

وأضاف بيان لمديرية الصحة، ان المستشفى تشهد -لأول مرة- اجراء عملية فريدة من نوعها فى جراحات السمنة المفرطة من خلال عمل تكميم معدة وتحويل مسار بالمنظار الجراحى (SASI).

وأشار البيان إلى ان قسم الجراحة العامة بالمستشفى، كان قد استقبل السبدة وتم عمل الفحوصات اللازمة، وتم تحديد التدخل الجراحى، من خلال فريق العمل، بإشراف الدكتور عبد الوهاب منسي، مدير المستشفى، ومتابعة الدكتور رجب صديق، إستشاري جراحات السمنة المفرطة، الدكتور منير الفخراني، رئيس قسم الجراحة، الدكتور محمد سعد البوص، نائب رئيس قسم الجراحة، الدكتور هشام حمادى، طبيب التخدير، وطاقم تمريض العمليات.

من جانبه، أشاد الدكتور الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الغريق الكبي وبراعته في التعامل مع الحالات الحرجة، وسرعة االتعامل، مقدما الشرمر لمدير المستشفى، والدكتور أحمد الجميل، مدير عام العلاجي بالمديرية، والدكتور سعيد عوض، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، والفريق الطبي المشارك في إجراء العملية.

هذا وأعلنت مستشفى رشيد العام عن افتتاح عيادة جراحات السمنة المتقدمة وذلك الإثنين من كل أسبوع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة