استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة

استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد ثمانية فلسطينيين، فيما أصيب آخرون مساء اليوم، في قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي على منزل وتجمعٍ للفلسطينيين في وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة بمخيم النصيرات وسط القطاع، أن خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة استشهدوا في قصف للاحتلال الذي استهدف منزلهم غربي مخيم النصيرات، فيما استشهد ثلاثة شبان في قصف من طائرات الاحتلال قرب جسر وادي غزة.

في سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصف مناطق جحر الديك والمغراقة شمال مخيم البريج، إضافةً إلى استهداف محيط أبراج الصالحي بمخيم النصيرات

ذلك بالتزامن مع مواصلة جرافات الاحتلال تدمير مئات المنازل على جانبي مفترق الشهداء وسط قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة