«القسام» تنشر فيديو يعرض طبيعة حياة مقاتليها

«القسام» تنشر فيديو يعرض طبيعة حياة مقاتليها

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «القسام» تنشر فيديو يعرض طبيعة حياة مقاتليها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «القسام» تنشر فيديو يعرض طبيعة حياة مقاتليها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المقاومة الفلسطينية.. كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس» لأول مرة عن طبيعة حياة مقاتليها خلال مقطع فيديو نشرته يتضمن مجموعة من مشاهد القتال في حي الشجاعية بأسلحة متنوعة، لتتحول الكاميرا بعدها وتوثّق حياة المقاتلين المدمّرين لقوات الاحتلال.

حياة مقاتلي القسام

ويظهر في الفيديو الذي نشرته القسام حياة مقاتليها الذين اتخذوا من الأرض فراشا والمتزينون قبل الذهاب للحرب، والمتمنّين الفوز بالشهادة، والراغبين في الدفاع عن أرضهم بأي ثمن.

وفي إحدى المشاهد في الفيديو ظهر أحد مقاتلي القسام وهو مستلق على الأرض ويقول:« عن يميننا يهود وعن يسارنا يهود وأمامنا يهود وخلفنا يهود، ومعنا أناس أذلوا اليهود».

ضابط القسام: نحن على العهد

وظهر أحد الضباط المسؤولين عن كتائب القسام في حي الشجاعية وهو يقول:«نحن على العهد الذي قطعناه للشعب الفلسطيني باستمرارنا في المقاومة وفي محاربة اليهود والدفاع عن أرضنا ونحن مستعدون للتضحية بأرواحنا جميعا في سبيل الدفاع عن أرضنا وأهالينا، ونحن في انتظار أي قوات إسرائيلية أخرى ترغب في دخول الشجاعية، وفي انتظار أي قوات إسرائيلية ترغب في القتال».

واختتم كلامه قائلا: « من كتائب القسام في الشجاعية نؤكد لكم أننا أخضعنا قوات الاحتلال».

وبعد ذلك تم عرض مخلفات آليات جيش الاحتلال التي تم تدميرها وعرض انسحاب القوات الإسرائيلية من حي الشجاعية.

ضابط القسام

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الخميس 11 يوليو 2024، الذي يوافق اليوم ال279 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 38345 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 88295 مصابا.

الشهيد أحمد منسي

تقدير جهود مصر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار

وفي وقت سابق من اليوم، أكد وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط السابق، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن مصر بذلت جهودا كبيرة لوقف إطلاق النار والسماح بعقد صفقة التبادل.

ولاتزال مصر حتى الآن تعمل على إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة بكافة الطرق المتاحة، سواء عن طريق إدخال شاحنات المساعدات عبر الطرق الآمنة، أو من خلال عمليات الإنزال الجوي التي تنفذها القوات المسلحة المصرية العظيمة، والتي تعمل بجهد كبير لتخفيف معاناة النازحين.

يذكر أن مصر أدخلت حتى الآن أكثر من 70% من المساعدات التي دخلت لقطاع غزة.

اقرأ أيضاً«القسام» تعرض مشاهد عسكرية متنوعة توثق إخضاعها قوات الاحتلال في الشجاعية (فيديو)

قصف إسرائيلي يستهدف مجموعة من المواطنين وسط خان يونس جنوبي غزة

الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ متنوعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة