إسبانيا.. المحكمة الوطنية تلغي إجراءات التحقيق في قضية تسونامي الكتلاني

إسبانيا.. المحكمة الوطنية تلغي إجراءات التحقيق في قضية تسونامي الكتلاني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إسبانيا.. المحكمة الوطنية تلغي إجراءات التحقيق في قضية تسونامي الكتلاني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسبانيا.. المحكمة الوطنية تلغي إجراءات التحقيق في قضية تسونامي الكتلاني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أيدت الغرفة الجنائية بالمحكمة الوطنية استئناف محقق في قضية تسونامي الديمقراطي الكتلاني، معلنة بطلان جميع الإجراءات التي اتفق عليها قاضي التحقيق بعد 29 يوليو 2021.

ومن بين الإجراءات الباطلة التصريح المسبب بأن القاضي مانويل غارثيا كاستيلون لجأ إلى المحكمة العليا لتوجيه الاتهام إلى كارليس بويجدمنت بتهم بالإرهاب.

وأكد القاضي المسؤول عن القضية، غارثياكاستيلون، أن فترة التحقيق لم تنته بسبب الأمر الصادر في 30 يوليو 2021، الذي وافق على التمديد، وبالتالي ضمان استمرارية التحقيق دون انقطاع. إلا أن المحكمة الجنائية رأت أن هذا المنطق متناقض.

وأخيراً أمرت الغرفة القاضي المذكور بإصدار القرار المنصوص عليه في المادة 779 من قانون الإجراءات الجزائية. وبهذا، يجب على غارثيا كاستيلون أن يقرر، بالمعلومات المتاحة حتى يوليو 2021، ما إذا كان سيرفع القضية أم يرسل التحقيق معهم إلى المحاكمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة