لسنا ضد السلام لكن الحرب إذا فرضت علينا فنحن لها

لسنا ضد السلام لكن الحرب إذا فرضت علينا فنحن لها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لسنا ضد السلام لكن الحرب إذا فرضت علينا فنحن لها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لسنا ضد السلام لكن الحرب إذا فرضت علينا فنحن لها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، أن الحكومة تسعى للسلام العادل، لكنها في الوقت نفسه مستعدة للحرب إذا فرضت عليها.

وقال الوزير الداعري في كلمة له خلال تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 في الكلية الحربية بالعاصمة عدن، “إننا لسنا ضد السلام، إننا مع السلام العادل الضامن لاستعادة مؤسسات الدولة وردع الظلم والصلف الحوثي وعدوانه على الشعب.”

وأضاف: “إن منتسبي الكلية الحربية أحد عوامل نهضة القوات المسلحة، والرهان المستقبلي عليهم في نقل الوحدات العسكرية إلى أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية.” مشدداً على ضرورة فهم القوانين والأنظمة العسكرية وتطبيقها فعلياً، وحصن منتسبي القوات المسلحة من الشائعات التي تستهدف المؤسسة العسكرية.

كما أشاد وزير الدفاع بأبطال القوات المسلحة المرابطين في مختلف جبهات القتال، منوهاً بالتضحيات الجسيمة التي قدمتها القوات المسلحة في سبيل الدفاع عن الوطن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة