سرقوا خطوط كابلات الكهرباء.. القبض على 3 عناصر إجرامية في أسوان

سرقوا خطوط كابلات الكهرباء.. القبض على 3 عناصر إجرامية في أسوان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سرقوا خطوط كابلات الكهرباء.. القبض على 3 عناصر إجرامية في أسوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سرقوا خطوط كابلات الكهرباء.. القبض على 3 عناصر إجرامية في أسوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سرقوا خطوط كابلات الكهرباء.. القبض على 3 عناصر إجرامية في أسوان

المتهمين

إيمان عبد العاطي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة الكابلات الكهربائية، وأخطرت أجهزة الأمن بالواقعة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان قيام 3 عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة خطوط الكابلات الكهربائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم حال استقلالهم سيارة قيادة أحدهم بدائرة مركز شرطة نصر النوبة وبحوزتهم قطع كابلات كهربائية تزن قرابة 1.250 طن.

وبمواجهتهم، اعترف المتهمون بسرقتهم للمضبوطات من خط كابلات كهربائية تحت الإنشاء، بدائرة المركز، وباستدعاء المسئول عن المشروع محل الواقعة، قرر بأن المضبوطات خاصة بالمشروع واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًإحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة فكهاني بالشرقية لمفتي الجمهورية

العثورعلى جثة متعفنة لـ”خمسينى” داخل شقتة بالمنيا

السيطرة على حريق اندلع في كافيه بميدان الحصري

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة