رياضة – الوداد المغربي يقترب من التعاقد مع موكوينا مدرب صن داونز السابق

رياضة – الوداد المغربي يقترب من التعاقد مع موكوينا مدرب صن داونز السابق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوداد المغربي يقترب من التعاقد مع موكوينا مدرب صن داونز السابق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوداد المغربي يقترب من التعاقد مع موكوينا مدرب صن داونز السابق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن نادى الوداد المغربى اقترب من التعاقد مع الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني لنادى صن داونز، خلفا لعزيز بنعسكر الذي انتهت مهامه مع نهاية الموسم الكروي.


وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية، إن الوداد أنهى الاتفاق مع موكوينا وهناك تفاصيل بسيطة تفصله من التوقيع بصفة رسمية مع الوداد الذي منحه الضوء الأخضر لاختيار طاقمه المساعد.


وأشارت الصحيفة إلى من المنتظر أن يكشف الوداد عن تعاقده مع موكوينا خلال الايام القادمة.


وكان صن داونز الجنوب أفريقي قد أعلن حسابه الرسمي على مواقع التوصل الاجتماعي أنه يتمنى التوفيق لـ رولاني موكوينا، بعد فترة من النجاحات، وأبرزها التتويج بالنسخة الأولى من الدورى الأفريقى هذا الموسم.


وأوضح صن داونز أن منكوبا منكيثي مساعد موكوينا  سيتولى وباقي أعضاء الجهاز الفني قيادة الفريق في فترة الإعداد للموسم القادم.


وقاد موكوينا 37 عامًا، صن داونز في أكتوبر 2022، بشكل منفرد بعدما كان مساعدًا لـ ستيفي كومبيلا، خلفًا للراحل بيتسو موسيماني في أكتوبر 2020.


وقاد موكوينا صن داونز في 91 مباراة  بمختلف المسابقات، وفاز بالدوري الجنوب إفريقي 3 مرات، و دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى العام الماضي.


وفشل موكوينا في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث لم يصل إلى النهائي في النسخ التي قاد فيها صن داونز، وخرج آخر نسختين أمام الوداد والترجي على الترتيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة