يوكوهوما يقلب الطاولة على العين ويفوز بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا | رياضة – البوكس نيوز

يوكوهوما يقلب الطاولة على العين ويفوز بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول يوكوهوما يقلب الطاولة على العين ويفوز بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوكوهوما يقلب الطاولة على العين ويفوز بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

قلب فريق يوكوهوما مارينوس الياباني تأخره بهدف أمام ضيفه العين الإماراتي إلى فوز 2-1 في المباراة التي جمعتهما -اليوم السبت- في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأنهى العين الشوط الأول متقدما بهدف سجله محمد عباس في الدقيقة الـ12.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق يوكوهوما من تسجيل هدف التعادل عن طريق آساهي أويناكا في الدقيقة 72، قبل أ، يسجل كوتا واتانابي الهدف الثاني في الدقيقة الـ84.

وتقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر الجاري بملعب “هزاع بن زايد” في الإمارات.

علماً ان بطل المسابقة يحجز المقعد الرابع الأخير لقارة آسيا في مونديال الأندية 2025 بصيغته الموسعة، ليلحق بالهلال السعودي، أوراوا ردي دايموندز الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

وتأهل العين للمباراة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، ثم تغلب على ناساف كارشي الأوزبكي 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ16 ، قبل أن يتغلب على النصر في دور الثمانية 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب 4-4، ثم تغلب على الهلال السعودي في نصف النهائي 5-4 في مجموع المباراتين.

في المقابل تأهل يوكوهاما لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 17 نقطة، ثم تغلب على بانكوك يونايتد التايلاندي في ثمن النهائي، ثم تغلب على شاندونغ تايشان الصيني في ربع النهائي، قبل أن يتغلب في نصف النهائي على أولسان هيونداي الكوري.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة