“هذه جاكيت أبوي”.. طفل يستذكر استشهاد والده بقصف إسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

“هذه جاكيت أبوي”.. طفل يستذكر استشهاد والده بقصف إسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “هذه جاكيت أبوي”.. طفل يستذكر استشهاد والده بقصف إسرائيلي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “هذه جاكيت أبوي”.. طفل يستذكر استشهاد والده بقصف إسرائيلي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل فلسطيني من قطاع غزة يعيد فيه الواقعة المأساوية لاستشهاد والده وجده في قصف إسرائيلي وحشي استهدف منزلهم في غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للطفل إسلام القريناوي، وهو يصرخ بحرقة “هذه جاكيت والدي.. هذه جاكيتك يا أبي”.

ويظهر الطفل إسلام القريناوي في فيديو وهو فوق ركام منزله المدمر، ويقول: “كنت هنا برفقة والدي وجدي، فطلب مني والدي أن أذهب إلى المدرسة فذهبت.. وفي الطريق سمعت أصوات القصف.”

ويضيف إسلام لكاميرا البوكس نيوز أنه رجع إلى البيت فوجده مدمرا، وعندما بدأ يبحث بين الركام وجد “جاكيت” والده التي كانت معلقة فوق كرسي، ممزقة، كما عثر على أشياء أخرى كانت داخل البيت.

ورغم صغر سنه وقف هذا الطفل بشجاعة وطالب بوقف الحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين، حتى يرتاح أهل غزة ولو دقيقة، مضيفا أنه خسر في الحرب والده وجده واثنين من أصدقائه وآخرين.

وقصة الطفل إسلام هي واحدة من عدة قصص مأساوية لأطفال غزة الذين لم يرحم الاحتلال الإسرائيلي طفولتهم وبراءتهم، فقتل منهم وجرح وترك كثيرا منهم يتامى بعد أن فقدوا آباءهم وأمهاتهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة