هجوم إلكتروني يستهدف حسابات بارزة على تيك توك | تكنولوجيا – البوكس نيوز

هجوم إلكتروني يستهدف حسابات بارزة على تيك توك | تكنولوجيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول هجوم إلكتروني يستهدف حسابات بارزة على تيك توك | تكنولوجيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هجوم إلكتروني يستهدف حسابات بارزة على تيك توك | تكنولوجيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شبكة تيك توك الثلاثاء أن هجوما إلكترونيا أثّر على حسابات بارزة على منصة التواصل الاجتماعي، بينها حساب شبكة “سي إن إن” الإعلامية الأميركية، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال ناطق باسم الشركة إن عدد الحسابات المتضررة “منخفض للغاية”، مشيرا إلى أن تيك توك عززت دفاعاتها لإحباط عملية التسلل الإلكتروني من جانب قراصنة المعلوماتية.

وأوضح لوكالة الأنباء الفرنسية: “اتخذنا خطوات لوقف هذا الهجوم ومنع تكراره في المستقبل”، مضيفا أن “تيك توك” تعمل مباشرة مع أصحاب الحسابات المتضررة “لإعادة إمكان الدخول إليها، إذا لزم الأمر”.

وكانت شبكة “سي إن إن” قد نبهت الشبكة الاجتماعية إلى الهجوم الذي استهدف حسابات عدد من العلامات التجارية الكبرى والمشاهير، في حين كان موقع “سيمافور” الإخباري أول من أبلغ الأسبوع الماضي عن تعرض حساب وسيلة الإعلام الأميركية للاختراق، وهو ما اضطرها إلى تعليق حسابها على تيك توك لأيام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة