‫نصائح لمن يعانون المشاكل في الجيوب الأنفية | صحة – البوكس نيوز

‫نصائح لمن يعانون المشاكل في الجيوب الأنفية | صحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ‫نصائح لمن يعانون المشاكل في الجيوب الأنفية | صحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ‫نصائح لمن يعانون المشاكل في الجيوب الأنفية | صحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قدمت مجلة “فرويندن” الألمانية ‫نصائح للأشخاص الذين يعانون مشاكل في الجيوب الأنفية ‫بسبب انحراف الحاجز الأنفي أو اللحميات.

وتعيق هذه الانحرافات، تصريف المخاط ‫من الجيوب الأنفية، مما يزيد من معاناتهم مع موسم نزلات البرد.

و‫نصحت المجلة الألمانية الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجيوب ‫الأنفية عند إصابتهم بنزلات البرد باستخدام بخاخ الأنف المضاد للاحتقان ‫مبكرا قدر الإمكان وعدم التأخر في المعالجة، ولمدة لا تزيد على 5 أيام.

‫‫ومع الحالات الشديدة يمكن استخدام بخاخات الكورتيزون، ولكن يتعين ‫استشارة الطبيب المختص عند التعرض للإصابة بالتهابات في الجيوب الأنفية ‫أكثر من 4 مرات سنويا.

وتجدر الإشارة إلى أن الأغشية المخاطية في الأنف والجهاز التنفسي تعد ‫حائط الصد الأول لجهاز المناعة في وجه الفيروسات والعدوى، والتي يعتمد ‫الجسم عليها بشكل كبير في منع العدوى.

كما أن نقص فيتامين “دي” قد يؤدي إلى ‫زيادة مخاطر الإصابات بالعدوى، لذا فإن معظم الأطباء يوصون في مثل هذه ‫الحالات بتناول مكملات فيتامين “دي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة