موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة | رياضة – البوكس نيوز

موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

نرصد موعد وأهم المعلومات والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد مضيفه غينيا بيساو، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

تقام المباراة غدا الاثنين 10 يونيو/حزيران 2024 على ملعب 24 سبتمبر في غينيا بيساو، وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وحقق منتخب مصر الفوز في مبارياته الثلاث خلال التصفيات بالنتائج التالية: جيبوتي (6-0)، وسيراليون (2-0)، وأخيرا فوزه على بوركينا فاسو (2-1).

وتعد مباراته ضد غينيا بيساو الأقوى في مسيرته، حيث إنه يواجه الفريق صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط دون هزيمة أيضا، حيث فاز في مباراة وتعادل في اثنتين.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا بيساو ومصر

تبث المباراة عبر 3 قنوات عربية هي: SSC1 HD وSSC5 HD وON Time Sports 1 HD وبعض القنوات الأجنبية الأخرى.

تريزيغيه وصلاح يتصدران

ويتصدر نجم منتخب مصر محمود حسن (تريزيغيه) قائمة هدافي التصفيات برصيد 5 أهداف، يليه بفارق هدف واحد زميله محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأسفر الاجتماع الفني قبل المباراة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، بينما يرتدي منتخب غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة