موعد مباراة العراق ضد فيتنام بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة | رياضة – البوكس نيوز

موعد مباراة العراق ضد فيتنام بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول موعد مباراة العراق ضد فيتنام بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة العراق ضد فيتنام بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

نرصد في السطور التالية موعد مباراة العراق ضد فيتنام وأهم المعلومات عن مواجهتهما التي تجرى في الجولة السادسة من المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027، والقنوات الناقلة للمباراة.

تقام المباراة -الثلاثاء المقبل- على ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) في مدينة البصرة، ويديرها الحكم الإماراتي عمر محمد العلي.

وتنطلق صفارة بداية المباراة الساعة التاسعة مساء (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وضمِن العراق التأهل لكأس آسيا بالسعودية وحجز مكانا بالمرحلة الثالثة لتصفيات المونديال، بعد فوزه في مباراته قبل الأخيرة على الفلبين.

وحقق “أسود الرافدين” العلامة الكاملة معززا انفراده بصدارة المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، بفارق 8 نقاط عن إندونيسيا -التي فاز عليها بملعبها في مباراته الأخيرة 2-صفر- وتأتي في المركز الثاني بالمجموعة التي تضم أيضا فيتنام والفلبين صاحبة المركز الأخير.

JAKARTA, INDONESIA - JUNE 06: Iraq team poses prior to the FIFA World Cup Asian 2nd qualifier Group F match between Indonesia and Iraq at Gelora Bung Karno Stadium on June 06, 2024 in Jakarta, Indonesia. (Photo by Robertus Pudyanto/Getty Images)
منتخب العراق قبل مواجهة إندونيسيا (غيتي)

أما منتخب فيتنام، فتمسك بأمل مرافقة العراق إلى الدور الثالث من التصفيات، بعد فوزه على الفلبين 3-2 في الجولة السابقة، رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث خلف إندونيسيا بنقطة واحدة.

ويسعى للتأهل كثاني المجموعة في حال فوزه على العراق وتعادل أو هزيمة إندونيسيا أمام الفلبين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

تنقل المباراة القناة الرياضية العراقية المفتوحة، والقناة الرابعة العراقية أيضا، بالإضافة إلى قنوات “بي إن سبورتس”.

مباراة الدور الأول

وفاز العراق على فيتنام 1-0 في الدور الأول، الذي أقيم خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وبعدها بشهرين تقريبا فاز العراق 3-2 في مواجهة أخرى بينهما، لكن في الجولة الثالثة من مجموعات كأس آسيا التي أقيمت في قطر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة