مواجهة شهدت أهدافا رائعة.. أنغولا تهزم موريتانيا في كأس أمم أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

مواجهة شهدت أهدافا رائعة.. أنغولا تهزم موريتانيا في كأس أمم أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مواجهة شهدت أهدافا رائعة.. أنغولا تهزم موريتانيا في كأس أمم أفريقيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواجهة شهدت أهدافا رائعة.. أنغولا تهزم موريتانيا في كأس أمم أفريقيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هزم منتخب أنغولا نظيره الموريتاني 3-2 -اليوم السبت- في الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة في السنغال

ووضع جيلسون دالا، مهاجم فريق الوكرة القطري، أنغولا بالمقدمة في الدقيقة الـ31 بعد أن استفاد من سوء تشتيت للدفاع.

وكلل أعمر سيدي بونا، انتفاضة قوية لموريتانيا بعدما أدرك التعادل بواحد من أجمل الأهداف في البطولة حتى الآن في الدقيقة 43 حيث انطلق من نصف ملعب أنغولا وراوغ 5 لاعبين قبل أن يضع الكرة في الشباك.

وانهار منتخب موريتانيا بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، ليضاعف دالا الغلة لأنغولا بهدف جميل حيث توغل من نصف ملعب المنافس وراوغ أكثر من لاعب قبل أن يهز الشباك.

وأضاف جيلبرتو الهدف الثالث في الدقيقة الـ53 بتسديدة من داخل المنطقة اصطدمت بمدافع قبل أن تدخل الشباك مستغلا ارتباكا دفاعيا.

وقلص أبو بكاري كويتا الفارق لموريتانيا بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59 أخفق الحارس في التعامل معها.

ورفع منتخب أنجولا رصيده إلى أربع نقاط بالتساوي مع منتخب بوركينا فاسو الذي تعادل 2-2 مع الجزائر في وقت سابق اليوم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة