“متحدون نسترد أولى القبلتين”.. تيفو عملاق لشباب بلوزداد الجزائري دعما لفلسطين | رياضة – البوكس نيوز

“متحدون نسترد أولى القبلتين”.. تيفو عملاق لشباب بلوزداد الجزائري دعما لفلسطين | رياضة – البوكس نيوز
“متحدون نسترد أولى القبلتين”.. تيفو عملاق لشباب بلوزداد الجزائري دعما لفلسطين | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “متحدون نسترد أولى القبلتين”.. تيفو عملاق لشباب بلوزداد الجزائري دعما لفلسطين | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “متحدون نسترد أولى القبلتين”.. تيفو عملاق لشباب بلوزداد الجزائري دعما لفلسطين | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

خطف تيفو جماهير فريق شباب بلوزداد الجزائري الأضواء من تحقيق فريقهم الفوز الأول في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكتب على التيفو العملاق”بإرث صلاح الدين.. متحدون نسترد أولى القبلتين”، وتظهر صورتين إحدهما للملثم الذي يرمز إلى المقاوم الفلسطيني والأخرى لصلاح الدين الأيوبي القائد الأسطوري الذي فتح مدينة القدس، ودخل بيت المقدس في (12 أكتوبر/تشرين الأول 1187)، وبينها مجسم لقبة الصخرة.

وكان شباب بلوزداد هزم ضيفه يونغ بويز أفريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

وسجل ثلاثية أصحاب الأرض، طريق عبد الرؤوف بن غيث (10)، وعبد الرحمن مزيان الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لمين جالو وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

 

وفي المجموعة الأولى، هزم فريق بيراميدز المصري، ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف سجله فاخري لاكاي في الدقيقة الـ54.

ويلتقي الأهلي المصري، حامل لقب نسخة الموسم الماضي، مع ضيفه ميدياما الغاني -اليوم السبت- ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة