مبابي يقود سان جيرمان لهزيمة ميتز في الدوري الفرنسي | رياضة – البوكس نيوز

مبابي يقود سان جيرمان لهزيمة ميتز في الدوري الفرنسي | رياضة – البوكس نيوز
مبابي يقود سان جيرمان لهزيمة ميتز في الدوري الفرنسي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول مبابي يقود سان جيرمان لهزيمة ميتز في الدوري الفرنسي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابي يقود سان جيرمان لهزيمة ميتز في الدوري الفرنسي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استعاد باريس سان جيرمان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا 3 -1 على ضيفه ميتز، في المرحلة الـ17 من المسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز بريست على ضيفه لوريان برباعية نظيفة، ورين على مضيفه كليمون 3-1، وليون على ضيفه نانت بهدف نظيف، ونيس على ضيفه لانس بدفين دون رد، وريمس على ضيفه لوهافر بهدف نظيف وستراسبورج على ضيفه ليل 2-1، وموناكو على مضيفه تولوز 2-1، في حين تعادل مونبيلييه مع ضيفه أولمبيك مارسيليا 1-1.

وعلى ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية باريس، سجل ثلاثية الفريق الباريسي، فيتينيا (49)، وكيليان مبابي -الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ25- ثنائية (60 و83).
وسجل ماثيو أودول الهدف الوحيد لميتز في الدقيقة الـ72.

وعقب تسجيله ثنائية، عزز مبابي صدارته لقائمة هدافي البطولة في الموسم الحالي، بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفا.

وارتفع رصيد سان جيرمان، إلى 40 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد ميتز، عند 16 نقطة في المركز الـ14.

وواصل نيس صراع المنافسة على القمة، بعدما تغلب على ضيفه لانس بهدفين دون رد.

ورفع نيس، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد لانس، عند 26 نقطة في المركز السابع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة