“ماسك” يعلن توفير خدمة الاتصال لمنظمات الإغاثة في غزة | أخبار – البوكس نيوز

“ماسك” يعلن توفير خدمة الاتصال لمنظمات الإغاثة في غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “ماسك” يعلن توفير خدمة الاتصال لمنظمات الإغاثة في غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ماسك” يعلن توفير خدمة الاتصال لمنظمات الإغاثة في غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مالك شركة “ستارلينك” للاتصالات المختصة في توفير خدمات الإنترنت والاتصال عبر الأقمار الصناعية، والتابعة لمجموعة “سبيس إكس”، إيلون ماسك، إن الشركة “ستوفر خدمة الاتصال لمنظمات الإغاثة المعترف بها دوليا في قطاع غزة”.

وأعلن ماسك عن هذه الخطوة في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، الذي يملكه أيضا.

وتملك شركة ستارلينك شبكة من الأقمار الاصطناعية توفر خدمات الإنترنت والتواصل، حتى في المناطق النائية التي لا تصل إليها إشارات شبكات الاتصالات العادية.

وسبق أن أتاح ماسك للأوكرانيين الاستفادة من خدمات الإنترنت الفضائي التي تقدمها شركته، وذلك خلال الحرب الروسية على أوكرانيا، التي عطلت روسيا في فترة منها خدمات الإنترنت بمناطق أوكرانية عدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة