كسر رقم حمد الله.. رونالدو الأكثر تهديفا في موسم واحد بالدوري السعودي | رياضة – البوكس نيوز

كسر رقم حمد الله.. رونالدو الأكثر تهديفا في موسم واحد بالدوري السعودي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول كسر رقم حمد الله.. رونالدو الأكثر تهديفا في موسم واحد بالدوري السعودي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كسر رقم حمد الله.. رونالدو الأكثر تهديفا في موسم واحد بالدوري السعودي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر هدفين في مرمى الاتحاد -اليوم الاثنين- ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 35 هدفا.

وكتبت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة إكس “كريستيانو رونالدو أكثر من سجل أهدافا خلال موسم واحد في تاريخ دوري السعودي للمحترفين (35 هدفا)”.

وكسر رونالدو بهذا الرقم القياسي السابق المسجل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الحالي، والذي أحرز 34 هدفا بموسم 2018-2019 بقميص النصر.

وقال النصر عبر منصة إكس “قائد النصر كريستيانو رونالدو يكسر الرقم القياسي للدوري السعودي كأكثر لاعب يسجل في موسمٍ واحد. ويصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في 4 دوريات مختلفة”.

هدفا رونالدو ضد الاتحاد بالكلاسيكو


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة