“قلب كرة القدم سينبض هنا”.. تركيا سعيدة باستضافة بطولة أوروبا 2032 | رياضة – البوكس نيوز

“قلب كرة القدم سينبض هنا”.. تركيا سعيدة باستضافة بطولة أوروبا 2032 | رياضة – البوكس نيوز
“قلب كرة القدم سينبض هنا”.. تركيا سعيدة باستضافة بطولة أوروبا 2032 | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “قلب كرة القدم سينبض هنا”.. تركيا سعيدة باستضافة بطولة أوروبا 2032 | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “قلب كرة القدم سينبض هنا”.. تركيا سعيدة باستضافة بطولة أوروبا 2032 | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيطر الشعور بالفخر على الأتراك -اليوم الثلاثاء- بعد إسناد تنظيم بطولة أوروبا لكرة القدم 2032 لبلادهم بالشراكة مع إيطاليا،‭‭ ‬‬وهو أكبر الأحداث الرياضية التي ستنظمها على الإطلاق.

وقال وزير الرياضة التركي عثمان أشقين باك “قلب كرة القدم سينبض في تركيا عام 2032. نحن سعداء بتنظيم بطولة أوروبا 2032 بالشراكة مع صديقتنا إيطاليا”.

وأبلغ الصحفيين خارج البرلمان التركي أن “استضافة بطولة أوروبا ستكون خطوة مهمة للأمام لكرة القدم التركية. لدينا عدة ملاعب رائعة والمزيد قيد الإنشاء”.

وألمح باك إلى عزم تركيا استضافة الألعاب الأولمبية مستقبلا.

وأضاف أن السلطات لم تستقر بعد على المدن التي ستستضيف بطولة أوروبا، مشيرا إلى أن تركيا لديها عدة خيارات من الملاعب والمرافق اللازمة.

واستقبل عشاق كرة القدم في إسطنبول أكبر المدن التركية هذه الأنباء بفرحة غامرة.

وقال معمر أونلر الذي يعمل في فرش وكماليات السيارات “بالطبع هذا الأمر يجعلنا نشعر بالفخر. كرة القدم أجمل شيء في العالم”.

وركز عمر أوزتورك عامل الغزل والنسيج على الفوائد الاقتصادية لتنظيم البطولة.

وقال “سينعكس الأمر على الاقتصاد.. إذا قدمنا أنفسنا بشكل جيد فسيتعامل الناس أكثر مع اقتصادنا. ستكون أكبر دعاية لبلادنا”.

وسبق لتركيا، البالغ عدد سكانها 85 مليون نسمة، استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا وسباقات فورمولا 1 للسيارات، لكنها لم تنظم البطولات الأكثر مشاهدة لكرة القدم مثل بطولة أوروبا أو كأس العالم أو حتى الألعاب الأولمبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة