قتيلان في لبنان وحزب الله يهاجم 11 هدفا إسرائيليا | أخبار – البوكس نيوز

قتيلان في لبنان وحزب الله يهاجم 11 هدفا إسرائيليا | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قتيلان في لبنان وحزب الله يهاجم 11 هدفا إسرائيليا | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قتيلان في لبنان وحزب الله يهاجم 11 هدفا إسرائيليا | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أعلن حزب الله اليوم الاثنين مهاجمة أهداف عسكرية إسرائيلية وقصف عدة مستوطنات، فيما قتل لبنانيان اثنان جراء استهداف مسيّرة إسرائيلية دراجة نارية في بلدة بجنوب لبنان، في حين أكد الجيش الإسرائيلي إطلاق 25 صاروخا من لبنان تجاه كريات شمونة.

وأعلن حزب الله مهاجمة 11 هدفا إسرائيليا، وقال إنه قصف بصواريخ الكاتيوشا وفلق مستوطنات كريات شمونة وزميرون وسفسوفة وتسفعون.

كما هاجم بمسيرات قاعدة بيت هيلل ومنصات القبة الحديدية، وقصف بالصواريخ والمسيّرات موقعي المالكية والسماقة وثكنة زبدين، واستهدف الحزب جنودا في مبنيين بمستوطنتي المطلة ومرغليوت، والتجهيزات التجسسية في موقع مسغاف عام.

فيما أفاد مراسل البوكس نيوز بإطلاق صاروخين باتجاه موقع السماقة، وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية إطلاق عدد كبير من الصواريخ من لبنان باتجاه ميرون في القطاع الغربي من الجليل الأعلى.

رصد صواريخ

واعترف الجيش الإسرائيلي بأنه رصد إطلاق 25 صاروخا من لبنان تجاه كريات شمونة بمنطقة إصبع الجليل.

وأضاف أن طيرانه الحربي قصف منصات استخدمها حزب الله في إطلاق صواريخ تجاه منطقة ميرون بالجليل الأعلى.

وفي وقت سابق اليوم، قالت صحيفة يسرائيل هيوم، إن عدة حرائق اندلعت في منطقة ميرون جراء إطلاق نحو 35 صاروخا من جنوب لبنان.

قتيلان بقصف إسرائيلي

ومع استمرار القصف الإسرائيلي على قرى جنوب لبنان، قال الدفاع المدني في جنوب لبنان إن شخصين استشهدا جراء استهداف مسيّرة إسرائيلية دراجة نارية عند مدخل مستشفى في مدينة بنت جبيل.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن دبابة إسرائيلية متمركزة في موقع المطلة استهدفت أحد المباني في بلدة كفركلا، وقصف جيش الاحتلال بالقذائف الفوسفورية المنطقة الواقعة بين بلدتي حولا ومركبا، فيما أغار على بلدتي عيترون ويارون.

يأتي ذلك فيما نعت سرايا القدس مقاتلا قضى في جنوب لبنان، دون إضافة تفاصيل أخرى.

ومنذ 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا متقطعا على الحدود، أسفر عن مئات بين قتيل وجريح معظمهم في الجانب اللبناني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة