قتلى وجرحى للاحتلال باستهداف القسام قوة راجلة شمال غزة | أخبار – البوكس نيوز

قتلى وجرحى للاحتلال باستهداف القسام قوة راجلة شمال غزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قتلى وجرحى للاحتلال باستهداف القسام قوة راجلة شمال غزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قتلى وجرحى للاحتلال باستهداف القسام قوة راجلة شمال غزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنها قصفت تل أبيب بدفعة صاروخية “ردا على المجازر الإسرائيلية” بحق المدنيين وأنها استهدفت “قوة صهيونية راجلة” متمركزة داخل مبنى بمنطقة التوام شمال القطاع وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

وقالت كتائب القسام إن مقاتليها استهدفوا دبابة إسرائيلية بعبوة “شواظ” ما أدى إلى تدميرها بالكامل، كما استهدفوا برج دبابة أخرى بقذيفة “الياسين 105”.

وأضافت أنها استهدفت منزلا في منطقة الشيخ رضوان به عدد من الجنود الإسرائيليين بقذيفة “تي بي جي” (TBG) مضادة للتحصينات.

وأكدت الكتائب أنها استهدفت أيضا تجمعا لجنود إسرائيليين شرق دير البلح بمنظومة صواريخ “رجوم” قصيرة المدى.

ويواصل الاحتلال عدوانه لليوم الثاني بعد انتهاء هدنة دامت أسبوعا، وشنت طائراته غارات على أنحاء مختلفة من القطاع، وارتكبت مجزرة جديدة في مخيم جباليا (شمال) أسفرت عن استشهاد أكثر من 100 فلسطيني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة