فوق السلطة ــ الرصاصة الإسرائيلية تتحول إلى غليون بأيدي النازحين | البرامج – البوكس نيوز

فوق السلطة ــ الرصاصة الإسرائيلية تتحول إلى غليون بأيدي النازحين | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول فوق السلطة ــ الرصاصة الإسرائيلية تتحول إلى غليون بأيدي النازحين | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فوق السلطة ــ الرصاصة الإسرائيلية تتحول إلى غليون بأيدي النازحين | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحاول الغزيون تدبير أمورهم واستغلال كل الإمكانيات لمواصلة حياتهم. وقد اهتدى أحد المهندسين إلى تحويل محتويات الرصاص الإسرائيلي المتناثر في شوارع وأزقة قطاع غزة إلى سجائر وغليون بأرخص الأثمان.

يقول المهندس رامي باسم من النصيرات وسط قطاع غزة إنه يستغل الرصاص الذي يقتل الفلسطينيين ويعمل منه شيئا يشغل هواة التدخين.

ويضيف أنه وجد “فشكة” أو رصاصة عند باب بيته وأخرى في مكان آخر، فقام بتفكيكها وصنع منها سيجارة، وقال إن سيجارة “الكاريلا” يقدر سعرها اليوم بـ130 شيكلا.

وقال أيضا، إنه سيظل صامدا رغم العدوان الإسرائيلي، وسيقوم بتصنيع واستغلال الرصاص الذي يطلقه الاحتلال الإسرائيلي ليقتل به الفلسطينيين في قطاع غزة.

ورغم مهارة التصنيع لدى المهندس رامي، فإن للتدخين أضراره المعروفة، وهو ما جعل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ينصح مواطنا تركيا بالإقلاع عن التدخين إكراما لزوجته التي كانت تقف إلى جانبه.

وقال أردوغان للمواطن -كما ظهر في فيديو أورده برنامج “فوق السلطة”- إن رئيس الجمهورية قدم لك نصيحة وعليك أن تقول “أقلعت عن السجائر”، لكن المواطن ظل مترددا وأخبر أردوغان بأنه بحاجة لأن ينهي الأمر في عقله أولا.

كما تناولت حلقة (2024/5/31) من برنامج “فوق السلطة” المواضيع التالية:

_ مستشار بن غفير حاخام يدعو إلى الإبادة بإيمان وخشوع

_ جنرال إسرائيلي متقاعد: القضاء على حماس مستحيل

_ قريبا أمينتوم الأميركية على كتف فاغنر الروسية في ليبيا

_ الفاشيون الجدد يُقلقون بتحية موسوليني اليسار في إيطاليا

_ في مصر يرفض سائق التاكسي أخذ الأجرة من الغزيين

_ من يضبط علميا وصفات علاج السرطان على تيك توك؟

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة