عوقب لرفع علم فلسطين بالبرلمان.. ديلوغو: الفرنسيون شكروني وفرنسا تدعم الإبادة بغزة | أخبار البرامج – البوكس نيوز

عوقب لرفع علم فلسطين بالبرلمان.. ديلوغو: الفرنسيون شكروني وفرنسا تدعم الإبادة بغزة | أخبار البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول عوقب لرفع علم فلسطين بالبرلمان.. ديلوغو: الفرنسيون شكروني وفرنسا تدعم الإبادة بغزة | أخبار البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عوقب لرفع علم فلسطين بالبرلمان.. ديلوغو: الفرنسيون شكروني وفرنسا تدعم الإبادة بغزة | أخبار البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال النائب اليساري الفرنسي عن حزب فرنسا الأبية سباستيان ديلوغو إنه رفع العلم الفلسطيني -خلال جلسة البرلمان- اعتراضا على بيع بلاده أسلحة ومعدات عسكرية للجيش الإسرائيلي الذي يرتكب الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وأضاف النائب -الذي تم تعليق عضويته لمدة 15 يوما بسبب رفعه العلم الفلسطيني بالمجلس- أن بلاده تقدم الدعم غير المشروط لإسرائيل منذ الأزل، الأمر الذي يجعل غالبية أعضاء البرلمان ينحازون ويقدمون الدعم غير المشروط لإسرائيل.

وقال ديلوغو إن الشعب الفرنسي الذي أصبح يخرج في مظاهرات يومية منذ بدء الحرب في رفح عبر له عن شكره لقيامه برفع العلم الفلسطيني في البرلمان، موضحا أن الشعب يرى أن البرلمان متواطئ مع ما يجري في فلسطين.

وعبر النائب عن فخره لقيامه برفع العلم الفلسطيني في البرلمان، مؤكدا أن حزب فرنسا الأبية يقف دائما إلى جانب التاريخ، رغم أنه يرى أن فرنسا متواطئة في ارتكاب جرائم الحرب.

وأرجع القرار بحرمانه من دخول البرلمان 15 يوما إلى أسباب سياسية، داعيا إلى الأخذ في الاعتبار أن فرنسا تسلح الجيش الإسرائيلي وأن رئيس البلاد وقادة القوات المسلحة يتصرفون كأنهم جزء من إسرائيل ويرسلون الأسلحة والذخائر إلى الجيش الإسرائيلي الذي ينفذ الإبادة الجماعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة