عشرات الشهداء والجرحى بقصف مكثف على رفح | أخبار – البوكس نيوز

عشرات الشهداء والجرحى بقصف مكثف على رفح | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول عشرات الشهداء والجرحى بقصف مكثف على رفح | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهداء والجرحى بقصف مكثف على رفح | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أفاد مراسل البوكس نيوز باستشهاد 15 فلسطينيا على الأقل، بينهم طفلة، وإصابة عشرات آخرين إثر سلسلة غارات كثيفة شنها طيران الاحتلال على مناطق متفرقة بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقال المراسل إن مصابين، بينهم أطفال ونساء، وصلوا إلى المستشفى الكويتي جراء القصف الإسرائيلي العنيف وغير المسبوق الذي استهدف أساسا شمال مدينة رفح.

وأضاف المراسل أن قصفا إسرائيليا استهدف مسجد الرحمة في مخيم الشابورة في رفح، مشيرا إلى وقوع إصابات.

وقال إن مئات المواطنين نزحوا إلى المستشفى الكويتي هربا من القصف الإسرائيلي العنيف.

من جهته، قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن غارات مكثفة استهدفت منازل مأهولة بالسكان قبالة مقر جمعية الهلال وسط مدينة رفح.

وفي وقت سابق، أفاد مراسل البوكس نيوز بسماع دوي اشتباكات وقصف مدفعي وغارات مكثفة بمدينة رفح، كما تحدث عن قصف على مسافة قريبة من الحدود مع مصر.

وقال المراسل إن اشتباكات إسرائيلية كثيفة تدور بالقرب من محيط المستشفى الكويتي في رفح.

وفي أول تصريح بعد القصف على رفح، قال الجيش الإسرائيلي إنه نفذ سلسلة من الهجمات على أهداف نوعية في منطقة الشابورة جنوبي قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة