شهود عيان يروون للجزيرة كيف دخلت القوة الإسرائيلية مخيم النصيرات لتحرير الأسرى | أخبار البرامج – البوكس نيوز

شهود عيان يروون للجزيرة كيف دخلت القوة الإسرائيلية مخيم النصيرات لتحرير الأسرى | أخبار البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شهود عيان يروون للجزيرة كيف دخلت القوة الإسرائيلية مخيم النصيرات لتحرير الأسرى | أخبار البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهود عيان يروون للجزيرة كيف دخلت القوة الإسرائيلية مخيم النصيرات لتحرير الأسرى | أخبار البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقلت البوكس نيوز صورا تظهر الدمار الكبير الذي خلّفه جيش الاحتلال في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة خلال قيامه بتحرير 4 أسرى كانوا في المكان صباح اليوم السبت.

وقال شهود عيان من المخيم في تقرير أعدّه مراسل البوكس نيوز أشرف أبو عمرة إن القوة الإسرائيلية التي دخلت لتحرير الأسرى الأربعة تنكرت في سيارة نازحين محملة بالمنقولات، مؤكدين أن المكان تعرض لقصف غير مسبوق.

وأكد الشهود أن العملية كانت أشبه بـ”فيلم هوليودي”، حيث توقفت سيارة الأمتعة ثم خرجت منها قوة مسلحة وبدأت اعتلاء أحد المنازل باستخدام سلالم أحضروها معهم للوصول لإحدى الشقق السكنية، التي سمع فيها لاحقا صوت تبادل لإطلاق النار، أعقبه قصف جوي ومدفعي عنيف جدا.

ورصدت البوكس نيوز عمليات إطفاء النيران التي كانت لا تزال مشتعلة في المكان الذي بدا مدمرا بشكل كامل حيث تحولت البيوت إلى ركام.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن جيش الاحتلال تحرير 4 من أسراه في العملية التي قالت المقاومة إنها أدت لمجزرة مروعة وشهدت مقتل أسرى آخرين.

وأدت العملية إلى استشهاد أكثر من 200 فلسطيني وإصابة مئات آخرين وفق البيانات الرسمية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة