شاهد.. هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام وانتزاع صدارة البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام وانتزاع صدارة البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام وانتزاع صدارة البريميرليغ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام وانتزاع صدارة البريميرليغ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

سجل إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي هدفين في شباك توتنهام ليقود فريقه إلى فوز ثمين خارج أرضه بهدفين نظيفين -الثلاثاء- في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هالاند الهدف الأول في الدقيقة الـ51، وأضاف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، رافعا رصيده إلى 27 هدفا في صدارة هدافي المسابقة.

كما أعاد هذا الفوز الثمين مانشستر سيتي إلى صدارة الترتيب برصيد 88 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال قبل انطلاق منافسات الجولة الـ38 والأخيرة يوم الأحد المقبل.

وسيخوض مانشستر سيتي المباراة الأخيرة على ملعبه أمام وست هام، حيث يكفيه الفوز لضمان التتويج باللقب للموسم الرابع على التوالي، أما أرسنال فسيلعب ضد ضيفه إيفرتون، ولا بديل أمامه سوى الفوز وانتظار أي تعثر لحامل اللقب بالتعادل أو الخسارة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة